لا الـه الا الله وحده لا شريك له، له الملك ، وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير,اللهم إني اعوذ بك ان اشرك بك وانا اعلم، واستغفرك لما لا اعلم,سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا ألـه إلا أنت، استغفرك وأتوب اليك, اللهم اغفر لي ، وارحمني ، واهدني، وعافنى و ارزقني , لا الـه الا الله وحده لا شريك له، له الملك ، وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير

    

اكسسوارات غرفة الحمام

إكسسوارات منوعة متعددة الوظائف لمزيد من الراحة يتم تثبيتها حيث تلائم حاجة كل شخص


الإكسسوارات

أشكالها بسيطة وموادها الزجاج الشفاف والمعادن المطلية بالكروم ما يسهل استعمالها وانسجامها مع أي تصميم للحمام.


كلاسيكية عريقة مطعمة برؤية الحاضر

* الألوان تحيى المساحة

- الألوان الدافئة مثل الزهر والأصفر و الأصفر الترابي تلطف الأجواء وتمنحها إشراقا

- الألوان الباردة مثل الأزرق والأخضر نضرة ترطب الأجواء وتوسع المساحة.

* المواد تضفى حسن الذوق والشكل

-التوجه الحالي يميل إلى مزج المواد الدافئة مثل الخشب ، الفخار ، الأنسجة والألياف الطبيعية مع المواد التي توحي بالنضارة والنور والشفافية مثل المعادن ، الزجاج والحجر الطبيعي أو البركاني أو الرخامي.

*الإضاءة تنحت المساحة وتبرزها

- من المهم استعمال نوعين من الإضاءة الأول جامع ينحت المساحة ويحدد الأشكال والثاني مركز من نوع التوتر المنخفض- في محيط المغطس والدوش والمغسلة.

* البلاط يكسب المكان شخصيته

- توحيد البلاط وبساطة شكله في المساحة الضيقة ضروري لتوسيعها وتفاديا للرتابة يمكن خلق إفريز في بعض المساحات مثل محيط المغسلة أو الأرضية أو إضافة بلاط يحمل نقشة في القليل من المواقع المدروسة.

- تنويع البلاط واعتباره عنصرا تزينيا رئيسيا في المساحات الواسعة ضروري لإحيائها وخلق التفاعلات فيها.

* الديكور يوسع المساحة

- لأن غرف الحمام ضيقة في العادة أو محدودة المساحة استعمل فيها لعبة المرايا وأضف فيها إفريزا مختلف التصميم في أعلى الجدار لتمنحها مزيدا من العمق والارتفاع وعلى العكس من ذلك في الحمامات التي تمتد طولا استعمل السقف المستعار لخلق تعادل وإبراز تناسب متجانس للأحجام.

* التوضيب

- مساحة التوضيب تسمح باستيعاب كل الحاجات الضرورية في متناول اليد وغالبا ما تقع هذه المساحة في محيط المغسلة وهى تساهم بامتياز في خلق شخصية وطراز غرفة الحمام.

- لا تتجاهل الزوايا الخفية التي يمكن استغلالها كمواقع إضافية للتوضيب.

* الإكسسوارات ضرورية

- لأنها تطبع غرفة الحمام بلمسة تألق امحها الاهتمام الضروري ومنها المرآة، البياضات ، تعليقة المناشف ، حاملة الصابون والقوارير الجميلة وكلها تساهم في إضفاء روح الديكور على الأجواء العامة.

1 التعليقات:



Earn money يقول...

جميل و الله ربنا يزيدك

إرسال تعليق